اجهزة تتبع الاسطول
اجهزة تتبع الاسطول

اجهزة تتبع الاسطول

اجهزة تتبع الاسطول الهدف الرئيسي للمسار الإلكتروني هو تقديم رؤية كاملة وحلول رقمية لشركائنا. خدماتنا المتاحة مناسبة للتكامل على نطاق واسع ، وإذا قدم كل مشارك جميع المعلومات إلى النظام ، فإن الشحنات التي نديرها ونشرف عليها ستكون مرئية تمامًا وشفافة طوال السلسلة المادية بأكملها. ميزة أخرى مهمة لأنظمتنا هي أنك تحتاج فقط إلى تسجيل البيانات مرة واحدة ، بعد القيام بذلك ستكون المعلومات متاحة لجميع الشركاء مع امتيازات الوصول المناسبة.

لماذا هناك حاجة لإدخال تقنيات جديدة؟
من وجهة نظرنا ، أحد الأسباب الرئيسية هو أن بعض الشركات لا تزال مترددة للغاية في التطوير. يسبب مشاكل خطيرة عندما يتعلق الأمر بتوفير أو استرداد البيانات. الصعوبة الرئيسية الأخرى هي عدم الثقة. يواصل بعض المشاركين في السلسلة التشكيك في مصداقية بعض البيانات ويخشون أن تتسرب بياناتهم.

السؤال هو: هل يمكن لتقنية blockchain إحداث تغيير؟ الإجابة البسيطة هي نعم ، على الرغم من أن blockchain ليس الكأس المقدسة ولا يمكنه حل جميع المشكلات ، إلا أنه يمكن أن يكون حلاً جيدًا للمشكلات المذكورة. مهما كان الابتكار التكنولوجي الذي نطبقه ، فمن الضروري تعديل العملية وفقًا لإمكانيات ومتطلبات التكنولوجيا.

ما الحل الذي يمكن أن يقدمه التتبع الإلكتروني؟
في المقام الأول ، نركز على القضاء على “الضوضاء” في الاتصال ، أي أن الشركاء الذين يستخدمون خدمات المسار الإلكتروني يمكنهم تمرير المعلومات من خلال نظام موحد موثوق. وهذا يجعل من الممكن دمج وإعادة توزيع المعلومات التي تم جمعها بين الشركاء المعنيين في شكل خالٍ تمامًا من الضوضاء وغير مشوه.

نحن مقتنعون بأن دمج تقنية blockchain في خدماتنا سيزيد من كفاءة ومرونة النظام. ستكون جميع المعلومات التي يتم إدخالها في النظام متاحة على الفور ، مما يزيد من تحسين الموثوقية والشفافية. يستمر النظام في ضمان ، من خلال التشفير والتفويض الصارم ، أن المشاركين يمكنهم فقط الوصول إلى البيانات التي يحق لهم الحصول عليها.

اجهزة تتبع الاسطول تضمن رؤية الشحنة عبر الإنترنت ، والموقع والحالة (درجة الحرارة ، والرطوبة ، والموقع ، والسرعة ، والوقت المتوقع للوصول ، وما إلى ذلك) والتي يتم تحديثها باستمرار أثناء عملية التسليم بأكملها
يبسط الوثائق الورقية أو يلغيها تمامًا
يدمج البيانات بطريقة تضمن صحتها وأصالتها على طول الطريق بطريقة مقبولة من الجميع ، وبالتالي تعزيز الثقة
سيجعل سلسلة الحراسة (CoC) أكثر شفافية ، والتي يمكن أن تكون خطوة كبيرة إلى الأمام في جمع الشحنات
يفتح تحليل البيانات المتكاملة الطريق لزيادة دقة التنبؤ واكتشاف المخاطر في الوقت المناسب
يتمتع جميع الشركاء بإمكانية الوصول الفوري إلى جميع المعلومات التي يحق لهم الحصول عليها
يزيد التخزين الموزع للبيانات وثباتها من أمن المعلومات
تعمل بروتوكولات الاتصال المتسقة على تسريع التكامل والتنمية
تساعد الكمية الكبيرة من المعلومات الموثوقة على تطوير الذكاء الاصطناعي ، مما يجعل من الممكن زيادة أتمتة العديد من العمليات
إن التنمية المكثفة الجارية في هذا المجال بعيدة كل البعد عن كونها غير ضرورية: خلصت العديد من الدراسات إلى أن تسريع سلسلة التوريد سيؤدي إلى زيادة كبيرة في الناتج المحلي الإجمالي العالمي. في مداخلنا الأخرى نقدم حلول تكنولوجية جديدة.

اترك تعليقاً