تابع عربيتك مع احدث جهاز تتبع
تابع عربيتك مع احدث جهاز تتبع

اجهزة تتبع السيارات GPS الاكثر استخداما في العالم

ما هو الفرق بين اجهزة تتبع السيارات GPS وأجهزة الانذار وكيف يمكننى اختيار جهاز تتبع مناسب لسيارتى، وما هى اجهزة التتبع الاكثر الاستخداما وما تكلفة الجهاز وما هى الخدمات التى سوف احصل عليها عند تركيب جهاز الجى بي اس.

جهاز تتبع للتحكم في السيارة

معلومات عن اجهزة التتبع :

كل هذه الاسئلة سوف تستطيع معرفة اجاباتها بمجرد قراءة هذا المقال ومه نهاية هذا الموضوع سوف تتعرف على اهم انواع اجهزة الجى بي اس وكيفية الاستفادة منها.

في الاونة الاخيرة ازدادت حوادث سرقة وانتشرت بشكل كبير في مختلف المناطق حيث يتم سرقة السيارات والمركبات، والان ومع التطور التكنولوجي تم إنتاج العديد من اجهزة تتبع السيارات GPS لمنع سرقة السيارات وحماية الافراد.

تساعد اجهزة تتبع السيارات GPS المرء على العثور على اشياءه المسروقة بسهولة،فما هى اجهزة التتبع صغيرة الحجم ودقيقة جدا، ولكنها تقدم العديد من المميزات لحماية المركبات.

تابع عربيتك مع احدث جهاز تتبع
تابع عربيتك مع احدث جهاز تتبع

افضل اجهزة التتبع فى العالم

أجهزة التتبع هي وسيلة أمنية تم إنشاؤها من أجل الحد من السرقة والاحتفاظ بأشيائنا الخاصة وحمايتها، فبمجرد أن يدرك الشخص أنه تعرض للسرقة يمكنه استخدام جهاز التتبع في تحديد موقع القطعة المسروقة وملاحقتها.

هناك العديد من أجهزة التتبع أهمها الأجهزة التي تعمل باستخدام الجي بي اس وهو برنامج صمم خصيصًا لتحديد المواقع، علاوة على أنه تم إنتاج العديد من البرامج والتطبيقات صممت للتتبع والتي يمكننا الحصول عليها من الانترنت.

ما هى اهمية اجهزة الجى بي اس؟

أجهزة الجي بي اس الآن أصبحت كثيرة ولها العديد من المميزات التي تساعد الفرد في معرفة مكان سيارته أو مركبته البخارية المسروقة ومن أفضل الأنواع Gps tracker.

علاوة على أن هذه الأجهزة تقدم بيانات دقيقة ومهمة عن وقت وتاريخ إقلاع السيارة وتصدر تنبيهات في حالة قام بتشغيلها شخص مجهول.

في حالة لم تدرك أن السيارة قد سرقتك يتم إرسال تنبيهات إلى هاتفك المحمول بهذا الأمر وإعلامك أنها قد سرقت.

اجهزة تتبع الاسطول

مميزات اجهزة التتبع :

لأجهزة التتبع مميزات عديدة أهم ما يميزها أنها :

  • يمكن تركيبها بكل سهولة في السيارات علاوة على أنها صغيرة ولا يتمكن السارق من العثور عليها بسهولة.
    هذا بجانب كونها تمتلك بطارية كبيرة لا تُستنفذ بسهولة ويمكن أن تعمل لمدة أربعة أيام دون انقطاع، كما أنها تتميز بتحملها درجات الحرارة المرتفعة.
  • وأكثر ما يميز جهاز تتبع السيارات أنه يرسل موقع السيارة بالتفصيل إلى هاتف المرء ويرسل إليه تنبيهات في حالة حدوث خلل ما.
  • تستطيع تحديد الموقع الجغرافي للسيارة على الخريطة وتحديد سرعة معينة للسيارة في حال تجاوزها يتم تنبيهك برسالة نصية على تليفونك
  • من خلال جهاز تتبع السيارات تستطيع ايقاف السيارة واعادة تشغيلها من تليفونك المحمول وفي حال ايقاف السيارة لا يمكن لأي شخص أخر تشغيل المحرك
  • استرجاع خط سير السيارة في السابق , فهو يقوم بتعريفك على كل مكان قد قمت بزيارته في السابق ولم تعرف الذهاب اليه مجددا فهو يقوم بمساعدتك من خلال استرجاع خط السير
  • باستخدام السيرفر يستطيع مديرو أسطول المركبات نشر العمال الميدانيين بصورة أكثر فاعلية، وضمان التزام السائقين بالمسارات المصرح بها، فضلاً عن مراقبة استخدام ممتلكات الشركة عن كثب
  • يتيح لك إمكانية سماع كل ما يدور داخل السيارة بمجرد الاتصال بشريحة الموبايل الموجودة داخل جهاز التتبع
  • يرسل لك جهاز الـ GPS رسالة في الحالات التالية: محاولة سرقة السيارة. اهتزاز السيارة أو محاولة رفعها على ونش. محاولة فتح باب السيارة. محاولة تشغيل السيارة.
  • بإمكانك تحديد منطقة جغرافية على الخريطة وفي حالة الخروج عنها يرسل الجهاز لك رسالة بذلك .
  • في حالة الخطر بإمكانك الضغط على ( زر الاستغاثة ) يرسل رسائل لجميع الموبايلات الادمن على الجهاز بوجود خطر وتحديد مكان السيارة.

جهاز ال GPS الاكثر مبيعا

جهاز التتبع TR06:

فهو عبارة عن نظام حماية للسيارة من أجل تحديد الموقع وبهذا الجهاز تستطيع أن تتابع السيارة وتتابع السائقين والمندوبين في حال قيادتهم للسيارة من خلال الكمبيوتر أو الهاتف المحمول وتستطيع أن تحدد موقعهم بكل سهولة وبذلك فإن أجهزة الجي بي إس تساعد على حماية السيارات والمركبات بسهولة وبسرعة فائقة .

أجهزة تتبع سيارات
أجهزة تتبع سيارات

جهاز التتبع GT06N

يساعدك نظام تحديد المواقع العالمي GPS أصحاب السيارات في معرفة وجود مواقع المركبات الخاصة بهم في أي مكان، سواء من كانت سيارة واحدة أو عدة سيارات كلهم في أن واحد وبنفس الكفاءة والقدرة القوية علي تتبعهم جميعا.
حيث تستطيع من خلال جهاز التتبع GT06N مشاهدة سيارتك حيثما كانت،بل ويمكنك ايضا سماع الأصوات التي تجري بداخل سيارتك بمنتهي الوضوح والدقة وذلك من خلال أداة GPS Tracker وهي من الأدوات التي تستخدم في تقليل سرقة السيارات.
يقوم جهاز GT06N بإرسال رسائل قصيرة للهاتف أو عبرالإنترنت

عايز جهاز gps
عايز جهاز gps

اترك تعليقاً