أجهزة التتبع
أجهزة التتبع

أجهزة التتبع وكيفية حماية سيارتك من السرقة

أجهزة التتبع هى اجهزة صغيرة جدا صممت خصيصاً لمراقبة وتتبع خط سير وموقع المركبات المتحركة ، حيث تتيح لكم أجهزة التتبع امكانية مراقبة السيارات ومعرفة خط سير السيارة.

أجهزة التتبع
أجهزة التتبع

وتعد الوظيفة الاهم لاجهزة الجى بي اس هى تتبع موقع السيارة جغرافيا على الخريطة والتي كما تمكنك من تقييم أداء السائق ومتابعة سلوكه، كما أنها تسهل أيضًا أمكانية إدارة الوقود وإرسال رسائل تنبيه في حالة نفاذه.

احمى عربيتك من خلال اجهزة التتبع

كيف تستفيد من اجهزة الجى بي اس؟

تساعدك اجهزة الجى بي اس على حماية سيارتك من السرقة من خلال إرسال التنبيهات والإشعارات والأنذارات في حالة محاولة سرقة السيارة أو محاولة لفتح أبوابها. وترسل أجهزة التتبع السيارات التقارير والتحاليل الكافية عن السيارة.

جهاز تتبع لحماية السيارة
جهاز تتبع لحماية السيارة

فؤائد أقتناء أجهزة الجى بي اس في ادارة الاسطول:

يوجد العديد من المزايا والفوائد لاجهزة الجى بي اس التى تساعدك على ادارة اسطول السيارات للشركات ومنها:

التوفير في التكاليف

حيث تتيح لكم أجهزة تتبع السيارات توفير الأموال من خلال مراقبة أستهلاك الوقود وإدارته بشكل أفضل، وأيضاً معرفة السرعة الزائدة والصيانة الدورية للسيارة.

خصومات على التأمين

أجهزة تتبع السيارات توفر لكم خصومات من شركات التأمين علي السيارات ، وذلك لأنها توفر للشركة المعلومات الكافية حول السيارة أو أدارة الأسطول وتحسين خدمة سلامة الموظفين والأسطول.

سلامة السائقين والشاحنات

توفر أجهزة الجى بي اس أفضل أنظمة المراقبة عبر الأقمار الصناعية و GPS لمراقبة وتعقب السيارة، كما وتقدم الخدمات المرورية للسائقين علي الطرق والتي تستفيد منها في إدارة الأسطول ومنع حدوث السرقة.

منع حدوث السرقة

وهذا هو الهدف الأساسي لأجهزة الجى بي اس، حيث ترسل لكم أنذارات في حالة حدوث سرقة مع أخباركم بالأماكن التي توجد بها السيارة عبر المناطقة الجغرافية، وتساعدكم في رجوع السيارة إليكم بدلاً من أن تشتروا غيرها فهي تأمن السيارة من الضياع نهائياً.

تعمل علي إدارة حياة محسنة

أجهزة التتبع تكون مفيدة للغاية في إدارة الأسطول بكفاءة وحسم شديد. ولكن مع أنظمة التتبع تتحسن الإدارة بالكامل، حيث تعمل علي كيفية إدارة السيارة والمحركات في حالة وجود أي عيب الفرامل أو تنبيهات وقت الخمول أثناء القيادة.

مميزات أجهزة تتبع للسيارات

تتميز أجهزة التتبع بكونها تساعد في حماية وأمان السيارة إلا أنها لديها مميزات أخري عديدة تدعمها أجهزة GPS .

تدعم خاصية مراقبة الأصوات

خاصية مراقبة الأصوات تكمنكم من سماع الأصوات داخل السيارة وتسجيلها علي جهاز التتبع وإرسالها علي الهواتف الذكية.

تدعم زر الأستغاثة

والتي يتيح هذا الزر من خلال طرق الأستغاثة في حالة حدوث أي خطر علي السيارة أو علي الشخص المتواجد بداخلها، فقد يمكنكم تسجيل أرقام هواتف علي هذا الزر يتم الأتصال بيهم عند الطلب أو وجود أي خطر .

مزودة بخاصية الأستشعار عن بعد

وهي ميزة مهمة جداً ، حيث توفر لكم مراقبة السيارات في أي مكان وأنتم في البيت عبر الهواتف الذكية أو شبكة الأنترنت.

معرفة المواقع جغرافياً

والجدير بالذكر أن الأجهزة هذه التي تراقب المركبات أو السيارات ، توفر لكم معرفة الأماكن المتواجدة بها السيارات وتحديدها جغرافياً ، وبالتالي توفر عليكم معرفة مكان السيارة في حالة تم سرقتها وتخبيتها في مكان مختفي وسري .

مضادة للتجسس أو التشويش

وهذا مزهل لأنها تحمي السيارة من المراقبة أو التجسس عليها من قبل أشخاص أخرون أو في محاولات التشويش علي أجهزة التتبع لألغاء وظيفتها الأساسية.
اجهزة الجى بي اس للسيارات
اجهزة الجى بي اس للسيارات

اترك تعليقاً