أجهزة تتبع الاسطول : في الآونة الأخيرة ، يتوقع المستهلكون والعملاء لشركة سيفتى سيستم خدمة أفضل وتسليم سريع وتتبع شحنة ومجموعة واسعة من احتياجات التسليم مع الكثير من التخصيص. إنها مهمة شاقة للأساطيل من جميع الأحجام أن تظل على أهبة الاستعداد طوال الوقت وتستمر في زيادة أعمالهم دون الأدوات المناسبة لدعم أعمالهم.

أجهزة تتبع الاسطول
أجهزة تتبع الاسطول


مع نمو التكنولوجيا في الآونة الأخيرة ، جعلت أدوات مثل نظام تتبع المركبات الذي يتضمن تقنية تحديد المواقع العالمية عبر الأقمار الصناعية (GPS) أعمال الأساطيل بلا كلل وفعالة.
نحن نقدم مجموعة واسعة من منتجات تتبع المركبات التي تغطي بالضرورة جميع متطلبات أسطولك. نحن نسعى باستمرار إلى ترقية منتجاتنا الحالية وإطلاق منتجات جديدة لتلبية توقعات عملائنا المتزايدة.

أجهزة تتبع الاسطول
أجهزة تتبع الاسطول

يمكن أن يؤدي تقديم عناصر حساسة لدرجة الحرارة باستخدام تقنية GPS إلى تعزيز الكفاءة.
تحتاج صناعة سلسلة التبريد إلى معدات خاصة مثل الشاحنات التي يتم التحكم في درجة حرارتها والعديد من طرق التبريد الأخرى للحفاظ على نطاق درجة حرارة المنتج المحدد. بدون هذا ، سينتهي الطعام والمواد سريعة التلف بالهدر.

مميزات أجهزة تتبع الاسطول

إذا كان هذا هو خط عملك ، فلدينا حل مراقبة سلسلة التبريد الذي سيساعدك على مواجهة تحديات هذا العمل المعين وجهاً لوجه. سيساعدك ذلك على تعزيز كفاءة عمليات السلسلة وسرعة تسليم البضائع والسلامة. فيما يلي مزايا أخرى ستستمتع بها عند استخدام تقنية GPS الخاصة بنا أثناء تقديم منتجات حساسة لدرجة الحرارة.

اجهزة الجى بى اس
اجهزة الجى بى اس

مراقبة درجة حرارة المقطورة

من خلال أنظمة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاصة بنا ، أصبحت مراقبة درجة الحرارة ممكنة باستخدام التنبيهات الآلية من النظام. يمكن لمديري الأساطيل أيضًا تتبع إغلاق الباب وحركته والاهتزاز الزائد وحالة المبرد وغير ذلك الكثير. هذا يضمن أن تحافظ البضائع المنقولة على مستويات درجة حرارة مناسبة طوال الرحلة.
أيضًا ، يتم تحسين الاستخدام المناسب للوقود عند مراقبة مستويات درجة الحرارة عن بُعد.

تفعيل تنبيهات إعلام السياج الجغرافي

تتيح لك حلول التتبع الخاصة بنا أتمتة تنبيهات السياج الجغرافي عندما تقترب الشحنة من رصيف العميل. يضمن ذلك تفريغ الحمولة بسرعة ووضعها في منطقة يمكن التحكم بدرجة حرارتها لضمان سلامة المنتج.

رؤية أفضل

تمنحك أجهزة تتبع المركبات لدينا رؤية لموقع المقطورة. يمكّنك حل التتبع من مراقبة أصولك في الوقت الفعلي ، مما يمنحك موقعها وحالتها وتاريخ استخدامها. يمكن أن يمنح هذا مديري الأسطول موقع أقرب المقطورات المتوفرة لوظيفة معينة.

تحسين استخدام الأصول

سيساعدك نظام التتبع على فهم كيفية استخدام المركبات. ستعرف أيضًا المعدات ذات العائد المنخفض على الاستثمار. يمكنك اختيار بيع أو تأجير الأصول التجارية ضعيفة الأداء.

تحسين التواصل مع السائقين

ستتيح أجهزتنا لتتبع المركبات التواصل المستمر مع السائقين لديك. يمكنك مساعدتهم على تقليل التوقفات غير الضرورية ووقت الخمول وتحديد المسار الأسرع. ستتمكن أيضًا من مراقبة عادات القيادة السيئة مثل الفرملة والتسارع السريع ، مما قد يعرض مستخدمي الطريق الآخرين للخطر.

أجهزة تتبع الاسطول وأنظمة إدارة الـ GPS لدينا شاملة بما يكفي لتناسب جميع احتياجات التوصيل الخاصة بك. تأتي مع ميزات مثل:

  • متينة: تعمل في البيئات الباردة والقاسية.
  • مرن: سيحدد هذا ما تريد مراقبته وعدد المرات.
  • موثوق: لديهم شبكة خلوية GPRS وتغطية ساتلية.
  • عمر بطارية طويل: تأتي أجهزة التتبع التي تعمل بالطاقة الذاتية بعمر بطارية يصل إلى 4 سنوات.