اجهزة التتبع بالمنصورة هى الحل الامثل لحماية المركبات عندما تكون في مكان حركة المركبات الكبيرة نسبيًا مثل مواقع البناء ومحطات الشحن ومناطق الجذب السياحي والمجمعات الصناعية ، كطرف ملكية وإدارة ، فقد يكون أحد الصداع الأكثر هو كيفية مراقبة وإدارة المركبات المؤقتة.

بعد كل شيء ، هذه المركبات ليست سيارتك الخاصة. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون من غير الواقعي توصيل مركبات الأشخاص الآخرين بجهاز تعقب GPS مثبت على السيارة. حتى إذا قمت بتوصيله على مضض عند مغادرة السيارة ، يجب عليك خلعه مرة أخرى. سيؤدي هذا بسهولة إلى منع مركبات الخروج والمدخل والتسبب في بعض المشكلات غير الضرورية.

هناك أيضًا بعض مشاريع إنترنت الأشياء للمدن الذكية ، مثل مواقع البناء الذكية ، والمجمعات الصناعية الذكية ، وما إلى ذلك ، لا تحتاج فقط إلى الإشراف على المركبات المؤقتة ولكن تحتاج أيضًا إلى الإبلاغ عن مسار التشغيل وظروف السيارة للمركبات المؤقتة إلى النظام الرئيسي في الواقع- زمن. في الصفحة الأولى من النظام الرئيسي ، يمكن تحقيق إدارة متوازية متعددة الوظائف ومتعددة النوافذ. في هذا الوقت ، يلزم وجود نظام لتحديد موقع السيارة يمكنه دعم نقل واجهة برمجة التطبيقات (API) لنقل بيانات تشغيل السيارة إلى الخادم الخلفي للنظام الرئيسي من خلال واجهة API القياسية.

لطالما أصرت شركة سيفتى سيستم على حل نقاط الألم والصعوبات في الإشراف على السيارة. استنادًا إلى التكنولوجيا الأساسية لنظام تحديد المواقع ثنائي الوضع Beidou ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، فقد أطلقت حلاً مؤقتًا لنظام الإشراف على المركبات لمشكلة الإشراف الصعب على الدخول والخروج المؤقت للمركبة ، ومساعدة العديد من المشاريع الذكية المشغلين ووحدات البناء والوكالات الإدارية في تقوم الشركة بإجراء إشراف شامل ودقيق على المركبات المؤقتة التي تدخل وتخرج وتشكل المفتاح لحالة السيارة ومسار عمل المركبات المؤقتة. يتم إرسال البيانات الرئيسية إلى منصة مراقبة إنترنت المركبات في الوقت الفعلي لتخزين البيانات وتحليلها. يتم نقل واجهة API إلى النظام الرئيسي وخلفية الخدمة ، وبالتالي توفير محطات تحديد المواقع الذكية للمشاريع الذكية ،

نظام مراقبة المركبات باستخدام اجهزة التتبع بالمنصورة ، والذي يستخدم تكنولوجيا المعلومات ، وتكنولوجيا البيانات الضخمة ، وتكنولوجيا الحوسبة السحابية ، وتكنولوجيا تحديد المواقع بيدو ، وما إلى ذلك لتحقيق “الربط البيني بين السيارة والآلة” ، والمراقبة في الوقت الفعلي لجميع الروابط في عملية الدخول المؤقتة المركبات والتحذير في الوقت المناسب وإمكانية تتبع السجل وأعمال أخرى. وظيفة المراقبة في الوقت الفعلي مخصصة بشكل أساسي لوظائف مراقبة السيارة ، مثل تعقب السيارة ، وحالة السيارة في الوقت الفعلي ، وسرعة القيادة ، وما إلى ذلك ؛ وظيفة تتبع السجل هي بشكل أساسي وظيفة التشغيل ، مثل المسار التاريخي وحدث وقوف السيارات وتنزيل المسار والتطبيقات الأخرى ؛ وظيفة التحذير في الوقت المناسب هي بشكل أساسي وظيفة تذكير الإنذار ، مثل إنذار السرعة الزائدة وإنذار التفكيك وإنذار السياج والتطبيقات الأخرى.