اجهزة التتبع وتنبيهات الصيانة الدورية!
اجهزة التتبع وتنبيهات الصيانة الدورية!

اجهزة التتبع وتنبيهات الصيانة الدورية!

اجهزة التتبع وتنبيهات الصيانة قد تكون صيانة السيارة شاقة ومن الصعب تذكر جدولة أشياء مثل تغيير الزيت ووظائف المكابح مع العديد من الأشياء الأخرى التي تحدث في حياتك. لحسن الحظ .

اجهزة التتبع وتنبيهات الصيانة الدورية!
اجهزة التتبع وتنبيهات الصيانة الدورية!

هذا هو المكان الذي يمكن أن يلعب فيه نظام تتبع GPS! لن يزودك فقط بالكثير من المعلومات القيمة المفيدة للغاية من خلال الحفاظ على أمان سيارتك أو أسطولك ، ولكن عند استخدامه بشكل صحيح ، يمكنه أيضًا تبسيط صيانة مركبتك الشخصية أو أسطولك من خلال ضمان حصول كل مركبة على الاهتمام الذي تحتاجه بشكل منتظم أساسًا لخفض التكلفة الإجمالية لكل ميل والحفاظ على تشغيل المركبات بكفاءة لفترة أطول.

قوة تنبيهات الصيانة من اهم مميزات جهاز التتبع!

بالنسبة لأصحاب السيارات الشخصية ، تعتبر سيارتك هي أغلى ما تملكه ، وبالنسبة لأصحاب الأعمال ، فإن أسطولك هو على الأرجح شريان الحياة لإيرادات شركتك. غالبًا ما تكون التكاليف المرتبطة بالمركبات الشخصية أو سيارات الشركة مرتفعة ويمكن أن يكون لها تأثير مباشر على صافي أرباحك. أنت تعلم أن إجراء الصيانة الوقائية للمركبات الخاصة بك على فترات منتظمة يجعل مركباتك أكثر موثوقية ويساعدك على تجنب تكاليف الإصلاح الباهظة الثمن.

الخبر السار هو أن شركة سيفتى سيستم يمكن أن تساعدك على البقاء على رأس الصيانة الوقائية! يمكن ضبط تنبيهات الصيانة القابلة للتخصيص الخاصة بنا عند أي حدود صيانة ترغب فيها. تلقي رسائل نصية أو رسائل بريد إلكتروني عندما يحين موعد صيانة سيارتك أو أي خدمة مطلوبة ، وتتبع الوقت والتكاليف المرتبطة بجميع أعمال الصيانة والإصلاحات أو حتى الوصول إلى سجلات صيانة الأسطول. يمكن أن تكون تذكيرات تنبيه الصيانة بسيطة ، مثل تغيير الزيت وقابلة للتخصيص بالكامل. بعض الأمثلة على تنبيهات الصيانة الخاصة بنا يمكن أن تكون:

  • تغيير الزيت على فترات 5000 ميل
  • افحص ضغط الإطارات كل شهر.
  • افحص الفرامل كل 15000 ميل
  • فلتر هواء نظيف كل شهرين


افحص المكونات الهيدروليكية على باب صندوق الأمتعة كل 6 أشهر وقم بإجراء “خدمة رئيسية” كل 30000 ميل (مثل المبردات ، والفحص الكامل للمركبة ، وما إلى ذلك)

تذكر! يمكن تخصيص تنبيهات الصيانة الخاصة بك لأي شيء تريده ، أي الأميال أو الإطار الزمني!

عندما تفكر في تكلفة الوقود والإطارات والزيوت وأجزاء السيارة ، من المهم الحفاظ على السيارة في أفضل حالة لتجنب التكاليف الكبيرة التي تنشأ عادةً في سيارة غير مدارة. على سبيل المثال ، سيوفر لك شيء بسيط مثل فحص ضغط الإطارات كلاً من تكاليف الوقود وإطالة عمر الإطار عادةً. يمكن أن يكلفك الإطار الذي لا يزيد حجمه عن بضعة أرطال تحت الضغط حوالي 1.2٪ من الوقود ، والإطار غير المنفوخ سوف يتآكل بشكل أسرع.

سيوفر لك الإطار المنفوخ أكثر من اللازم في الواقع من الوقود ، ولكن على المدى الطويل ، فإن الإطارات المنتفخة بشكل مفرط تستهلك بشكل أسرع وستكلفك إطارات أكثر من الوقود الذي وفرته. إذا انتظرت حتى يضيء ضوء ضغط الإطارات أو تلعب لعبة التخمين ، فقد فات الأوان ؛ بحلول ذلك الوقت ، تكون قد أهدرت بالفعل الوقود وبدأت في التآكل المفرط للإطارات. يجب فحص ضغط الإطارات شهريًا.

يمكنك أيضًا توفير الوقت الضائع على الطريق لأن الصيانة الوقائية تقلل من فرصة حدوث عطل غير متوقع. يعني تجنب الأعطال أنك لن تضطر إلى الدفع مقابل القطر أو المساعدة على الطريق أو أي وقت إضافي للسائق الذي تقطعت به السبل. يمكنك عمل جداول حول مواعيد صيانة السيارة وتحسين سير العمل والروتين اليومي.

في عالم اليوم ، يعد تتبع احتياجات صيانة وخدمة سيارتك أمرًا ضروريًا. لا تحافظ الصيانة الدورية على سير مركبتك بكفاءة فحسب ، بل تحافظ أيضًا على أمان سيارتك أثناء القيادة. إن نظام صيانة السيارة جنبًا إلى جنب مع خدمات حماية السيارة عالية الجودة سيجعل حياتك أسهل كثيرًا. إذا كنت مهتمًا بكيفية إعداد تنبيهات الصيانة أو ترغب في معرفة المزيد عن حلول GPS الخاصة بنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا!

اترك تعليقاً