اجهزة تتبع الجيزة الحل السحرى لكل سكان محافظة الجيزة من اصحاب الشركات والمشاريع وبصفتك مديرًا للأسطول ، لا تؤدي الإدارة الفعالة للأسطول إلى زيادة الأرباح وتقليل التكاليف فحسب ، بل تزيد أيضًا من تحفيز سائقي الأسطول وتضمن سلامة السائقين من أجل توفير خدمة عملاء عالية الجودة وإرضاء العملاء.

سيساعدك تتبع مسارات سائقي الأسطول والمعلومات الأخرى على اتخاذ القرارات الصحيحة ويجعلك مدير أسطول فعال.

لذا ، كيف يمكنك تتبع تفاصيل سائقي أسطولك في جميع الأوقات أثناء وجودهم في العمل؟ الجواب هو استخدام أجهزة تعقب GPS.

يمكن أن يكون استخدام أجهزة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مفيدًا للغاية في مناطق معينة.

  1. حافظ على أسطول المركبات الخاص بك

باستخدام متتبع أسطول GPS ، لم تعد بحاجة إلى تحديد موقع المركبات يدويًا وصيانتها ، يمكنك استخدام جهاز موقع GPS لإجراء العملية تلقائيًا. ما عليك سوى إدخال جدول الصيانة وسيقوم الجهاز بإعلامك عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني عندما تحتاج سيارتك إلى الصيانة.

  1. تحسين كفاءة الإرسال والإدارة

عادة ، من أجل تحسين كفاءة الأسطول ، يقوم مديرو الأسطول بتوزيع العمل بالتساوي بين سائقي الأسطول. إذا تجاوز عبء عمل أحد السائقين عبء عمل السائقين الآخرين ، فسيتم تقليل الكفاءة. باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لإدارة الأسطول ، يمكنك ترتيب عمل السائق في أي وقت ، مما يضمن أنه يمكنك توزيع العمل بطريقة متوازنة على سائقي الأسطول وتجنب إرهاق العمل.

بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم تحسين جدولة الأسطول ، يمكنك تقديم خدمة أفضل لمزيد من العملاء. تتيح لك الترتيبات الفعالة القيام بمزيد من الأعمال ، وتزويد العملاء بتجارب أفضل ، وإعطاء العملاء المزيد من الخيارات.

  1. كفاءة تخطيط الطرق

ستساعدك محددات موقع أسطول GPS على اختيار أكثر الطرق فعالية ، مما يوفر لك الوقت والمال. عندما تتمكن من تخطيط مساراتك بكفاءة ، يمكنك التخلص من تكاليف الوقود غير الضرورية وتقليل العمل غير المنتج.

  1. تقليل تكاليف الصيانة

اليوم ، تحتوي تقنية GPS على المزيد والمزيد من ميزات الاتصال عن بُعد ، مثل مؤشرات درجة حرارة المحرك ومؤشرات مستوى الوقود وتشخيص المركبات. يمكنك مراقبة الأجزاء المهمة مثل زيت المحرك وصحة السيارة ، والتنبيه تلقائيًا عند انتهاء صلاحيتها. لست بحاجة إلى نقل السيارة إلى ميكانيكي لإجراء عمليات تفتيش منتظمة ، مما يساعدك على توفير المال.

  1. تقليل تكاليف التأمين

إذا كانت مركبات أسطولك مزودة بأجهزة GPS ، فمن المحتمل أن تقدم لك شركة التأمين الخاصة بك خصمًا. هناك عدة طرق يمكن أن تساعدك بها أجهزة تحديد موقع أسطول GPS في تقليل تكاليف التأمين. وتشمل هذه ما يلي.

استرداد الأصول: زيادة احتمالات استرداد الأصول المسروقة من خلال تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)

تحليل سلوك السائق: السائقون الأكثر أمانًا على الطريق يعني حوادث أقل ومطالبات تأمين أقل. ستتحقق بعض شركات التأمين من سجل قيادتك من أجل تقديم أقساط تأمين أفضل لك.

سيساعدك متعقب GPS في توفير المال وزيادة الإنتاجية وتحسين سلامة سائقي الأساطيل. تقدم شركة سيفتى سيستم حلولاً احترافية لإدارة الأسطول ، مع احدث اجهزة تتبع الجيزة