مع تزايد سرقات السيارات ، ذاد الطلب على اجهزة تتبع القاهرة و في كل مكان داخل القاهرة الكبري سنصل اليك باحدث اجهزة تتبع السيارات.

نعلم أنه من المقلق ترك سيارتك بدون مراقبة لأيام أو حتى أسابيع. كن مطمئنًا ، 𝐆𝐏𝐒 𝐒𝐨𝐥𝐮𝐭𝐢𝐨𝐧𝐬 هنا من أجلك!
من خلال تقنية المعلومات عن بُعد الخاصة بنا ، يمكننا الحفاظ على أمان سيارتك أثناء تواجدك بالخارج وكذلك مراقبة سيارتك لأي نشاط مشبوه أو غير عادي.

اجهزة تتبع القاهرة
اجهزة تتبع القاهرة


اجهزة تتبع القاهرة: أثناء تواجدك في بلد آخر ، ستظل قادرًا على عرض تحركات وموقع سيارتك في الوقت الحقيقي ، وإرسال أوامر لجهاز ال GPS وفقًا لذلك ، وتلقي تنبيهات وإشعارات العبث الفوري وبدء خزنة الاغلاق عن بعد . في حالة وقوع أي حادث مؤسف ، فإن فرق الاستجابة السريعة لدينا متاحة بسهولة 𝟐𝟒 / 𝟕 لمساعدتك ، واستعادة سيارتك وإبقائك على اطلاع دائم في جميع الأوقات!

فوائد استخدام جهاز تتبع السيارة الاصلى في ادارة الاسطول

تقليل معامل جر السيارة
أثناء الاستخدام اللاحق للسيارة ، فإن معظم النفقات هي نفقات استهلاك الوقود. بالنسبة لشركات الخدمات اللوجستية ، يعد توفير استهلاك الوقود أمرًا مهمًا للغاية. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على استهلاك وقود الشاحنة ، ولكن يميل الناس إلى التركيز على وزن الجسم ، وتكنولوجيا المحرك ، ونسبة ناقل الحركة ، وغالبًا ما يتجاهلون استهلاك الوقود الناتج عن مقاومة الهواء. في الواقع ، عندما تقود شاحنة بسرعة عالية ، تمثل مقاومة الهواء نسبة كبيرة جدًا من إجمالي مقاومة القيادة ، والتي تتجاوز بكثير المقاومة التي تسببها عوامل أخرى ، ولها تأثير أكبر على استهلاك الوقود.

قم بتغيير الزيت بانتظام
يمكن أن يؤدي استبدال الزيت المنتظم إلى حماية الأجزاء الداخلية للمحرك وتوفير تكاليف الصيانة المستقبلية. ليس ذلك فحسب ، بل ستؤثر حالة زيت المحرك أيضًا على استهلاك الوقود. عندما يتحلل زيت المحرك ، تقل نسبة التشحيم تدريجيًا ، مما يؤدي إلى زيادة الاحتكاك والحرارة ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة تشغيل المحرك.

صيانة ضغط الإطارات
من خلال الحفاظ على الإطارات عند PSI عادي ، ستكون المقاومة عند تشغيل السيارة أصغر بكثير ويمكن توفير الكثير من الوقود. بالإضافة إلى ذلك ، سينخفض ​​PSI بمقدار 1 تقريبًا لكل انخفاض 10 درجات فهرنهايت في ضغط الإطارات ، والعكس صحيح.

الإدارة الرقمية
الرقمنة طريقة أخرى لتقليل التكاليف وزيادة الكفاءة. سيؤدي ذلك إلى تقليل تكاليف الطباعة وتكاليف الورق ، وزيادة سرعة سير عمل المكتب ، وتقليل الارتباك ومتطلبات التخزين الإضافية غير الضرورية ، وإنشاء فريق تشغيل أكثر كفاءة.

جهاز تتبع السيارة الاصلى + إدارة الأسطول المرئي
لا يمكن لتحديد المواقع بدقة في الوقت الحقيقي مراقبة مسار القيادة للسائق فحسب ، بل أيضًا تحسين تجربة العميل. عندما يتصل العميل للاستعلام عن حالة التسليم ، يمكن لمدير الأسطول استخدام محدد المواقع لفهم موقع السائق وإعطاء وقت تسليم تقديري أكثر دقة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام مسجل القيادة لإدارة سلوك القيادة للسائق ، ومنع المخاطر بشكل فعال وتوحيد سلوك القيادة للسائق ، والتعاون مع محدد الموقع لتحسين اختيار المسار ، وتحقيق الإرسال الفعال ، وتقليل تكلفة استهلاك الوقود .