تقدم سيفتى سيستم احدث برنامج تتبع المركبة وإدارة الأسطول من خلال اجهزة تتبع شركات مع مميزات هائلة
وخرائط رقمية مرخصة، تتبع مركبتك على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع في الزمن الحقيقي وبأثر رجعي:

  • تحديد حدود السرعة والمسار والمنطقة،
  • استلام رسائل تحذير فورية بشأن مسائل محددة سلفا،
  • الحصول على تقارير راهنة وتقارير بأثر رجعي عن مركباتكم وسائقيكم.
اجهزة تتبع شركات لحماية السيارات
اجهزة تتبع لحماية السيارات

تعد خدمة تتبع الاسطول من سيفتى سيستم من خلال احدث اجهزة تتبع الاسطول حيث تقوم بتتبع موقع المركبات والاصول في شكل تقارير زمنية مفصلة عن موقع المركبة، واحداثياتها، حيث تناسب هذه الخدمة العملاء الذين لا يرغبون في تتبع ومراقبة مسار سيارة واحدة بل اسطول كامل من السيارات والمركبات.

حيث تتميز خدمة تتبع الاسطول بـ امداد مالك الشركة او الشخص المسئول عن اسطول السيارات بـ احداثيات موقع المركبة أو الاسطول لحظة بلحظة , والسرعة, وطريقة القيادة, ومعلومات دقيقة عن كل حركة او توقف للسيارة.

وتجتهد كل شركة في تحسين صورتها التسويقية ، وتسرد العديد من المعلومات عن حجم منتجاتها. دون خبرة كافية في هذا المجال الشديد التخصص والدقة، لذلك من الصعب جدا إيجاد منتج جيد ذو جودة وتقنية عالية، لذلك إن لم تستطيع التأني في إختيار الشركة المناسبة للتعامل معها ، منذ البداية ، فسوف تخسر الكثير من المال وتفقد ثقة عملائك .

خدمة اجهزة تتبع شركات من سيفتى هي من أهم الأدوت الحديثة المستخدمة في حماية السيارات من السرقة وإدارة أسطول كامل من السيارات، حيث أنه تم تصميم هذه الأجهزة بناء على أقوى وأدق النظم التكنولوجية الحديثة، وتم تطويرها بشكل يتناسب مع حاجة العملاء سواء في الحماية من السرقة أو القدرة على إدارة اسطول كامل من السيارات.

يعني ايه اجهزة تتبع الاسطول ؟

اجهزة إلكتروني صغيرة مثبته في السيارة لتمكين المالك من تتبع موقع السيارة بشكل دقيق، أو جهاز يستخدم نظام تحديد المواقع العالمي لتحديد الموقع الدقيق للسياراة التي يتم توصيلها بها.

إدارة أكثر من سيارة في وقت واحد!

ويمكن تخزين بيانات موقع السيارات وسرعتها داخل وحدة التتبع ، و يمكن نقلها إلى قاعدة بيانات الكمبيوتر الخاص بك من خلال القمر الصناعي.

غالبًا ما يكون جهاز التتبع عبارة عن أجهزة مثبتة في السيارة ؛ متصلة بمفتاح الإشعال والبطارية والهوائيات. تستخدم أجهزة التتبع النموذجية لحل إدارة الأسطول نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتحديد موقعه ثم إرسال التحديثات على فترات منتظمة.