اجهزة تتبع كفر الزيات احدث اجهزة التتبع في محافظة الغربية، لم يكن تطور صناعة تأجير السيارات قصيراً. أعتقد أن الكثير من الناس لديهم اتصال إلى حد ما بتأجير السيارات ، ولكن في الواقع ، كانت صناعة تأجير السيارات في حالة فاترة لفترة طويلة. في الآونة الأخيرة ، أدى الطلب المتزايد على استخدام السيارات ، إلى جانب قبول المستخدمين لمفهوم تأجير السيارات ، إلى قبول المزيد والمزيد من الناس لتأجير السيارات.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الإجراءات المرهقة لشراء سيارة تسلط الضوء أيضًا على مزايا تأجير السيارات. ومن مظاهر ذلك ظهور مشكلة “صعوبة شراء سيارة” تدريجياً. في ضوء حقيقة أن العديد من شركات السيارات المحلية لا تزال في وضع الاعتماد بشكل أساسي على المبيعات من أجل الربح ، فإن احتمال حدوث ازدحام على الطرق في مدن أخرى في المستقبل مرتفع للغاية. ليس من المستحيل تنفيذ سياسة تقييد الشراء في المزيد من المدن. لذلك ، فإن مشكلة “صعوبة شراء سيارة” ستكون خطيرة للغاية في المستقبل. قد تكون معممة. لذلك ، يمكن القول إن آفاق صناعة تأجير السيارات مثيرة للإعجاب للغاية.

ومع ذلك ، يمكن أن تتسبب بعض الظروف الحالية في صناعة تأجير السيارات في خسائر لصناعة تأجير السيارات في الحالات الشديدة ، كما يمكن أن تعيق التطور العام لصناعة تأجير السيارات. نقاط الألم الرئيسية هي:

الغش في عقود الإيجار: يحدث غش السيارات بشكل متكرر في سوق التأجير ، وغالبًا ما يكون من الصعب استرداد المركبات التي تم الغش فيها بعد ذلك ، مما يتسبب في خسائر اقتصادية ضخمة لشركة التأجير. يعتبر الاحتيال في الإيجار من المخاطر التجارية التي يجب على المشغل مواجهتها.

عدم إعادة السيارة بعد تاريخ انتهاء الصلاحية: إذا لم يتم إرجاع السيارة المستأجرة بعد تاريخ انتهاء الصلاحية ، فلن يكون لدى المستأجر أي معلومات ، مما يتسبب في مشاكل لأمر إدارة المشغل ويقيد تطوير مؤسسة تأجير السيارات.

اجهزة تتبع كفر الزيات: السرعة غير القانونية للسيارة المستأجرة: السيارة المستأجرة تنتهك القواعد ، مثل السرعة أو الالتفاف في كل مكان. بعض عملاء تأجير السيارات غير مألوفين من الناحية الفنية وليسوا على دراية بأحوال الطريق ، لذلك من السهل أن يخطوا في “الألغام الأرضية” ؛ هناك أيضًا عدد قليل جدًا من السائقين عن عمد ، معتقدين أن السيارة المستأجرة ليست خاصة بهم ، فهم ينتهكون اللوائح. هناك حاجة إلى وسيلة قوية لمراقبة هذا النوع من السلوك واستعادة المسؤولية.

السيارات المستأجرة التي تسير عبر الحدود: السيارات المستأجرة لا تمتثل للاتفاقية ولا تقود في مناطق أو طرق محددة ، مما يضر بشكل خطير بمصالح شركات تأجير السيارات.

ولكن إذا قامت شركة التأجير بتثبيت محدد موقع GPS على كل سيارة ، فستحقق بالتأكيد فوائد عظيمة:

  1. يسمح للشركات بالتحكم في تشغيل المركبات في الوقت الفعلي ، مما يمنع الغش في الإيجارات وسلوكيات عدم العودة المتأخرة ؛
  2. تحسين القدرة التنافسية السوقية للمؤسسات وضمان سلامة تشغيل (السيارة) الممتلكات ؛
  3. تقليل تكاليف مخاطر العمل ، وتحسين مستويات الخدمة ، وتعزيز قوة الشركة.
  4. توفير أداة قوية وفعالة لإدارة صناعة تأجير السيارات الحالية.