تتبع السيارات بالسويس اصبح ضرورى جدا وأصبحت أنظمة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ضرورية لكل من الشركات الصغيرة والكبيرة التي لديها أصول متنقلة.

عندما يتعلق الأمر بالعثور على أفضل تتبع لأسطول GPS للشركات الصغيرة ، فهناك عدد قليل من خيارات التتبع التي يمكنك الاختيار من بينها وفقًا لمتطلباتك الفردية

حدد أولاً الميزات التي تحتاجها. وفقًا للطرازات المختلفة واستخدامات المركبات ، بالإضافة إلى احتياجاتهم الخاصة ، حدد محددات المواقع التي تحتاجها. على سبيل المثال ، هل تحتاج إلى تتبع المركبات الصغيرة أو مراقبة الشاحنات الكبيرة أو الشحن لمسافات طويلة أو نقل الحاويات أو النقل بسلسلة التبريد أو تتبع الأصول القيمة؟ بعد تحديد احتياجاتك ، اختر محدد مواقع محمول أو محدد مواقع احتياطي طويل للغاية أو محدد مواقع نقل سلسلة التبريد أو محدد موقع الحاويات. كل نوع من محددات المواقع له وظائف مختلفة. من الأفضل اختيار محدد المواقع الذي يناسب احتياجاتك.

أوضح ما إذا كنت تبحث عن جهاز تعقب GPS يمكن استخدامه لأشهر أو سنوات في كل مرة لمساعدتك في اختيار محدد موقع سلكي أو متعقب لاسلكي.

تعقب أسطول GPS اللاسلكي

عادةً ما يكون جهاز تعقب GPS اللاسلكي مزودًا بمغناطيس قوي ولا يوجد تركيب ، وبعضها بطاريات يمكن التخلص منها ، وبعضها بطاريات قابلة لإعادة الشحن ، ويمكنك اختيار تحميل البيانات في الوقت الفعلي أو في فترة زمنية معينة لتوفير عمر البطارية ، وهو أكثر إخفاءًا ويصعب القيام به يتم إيجاده.

تعقب أسطول GPS السلكي

إذا كنت بحاجة إلى تتبع المركبات أو الأصول لفترة طويلة ، فمن الأفضل استخدام متعقب GPS السلكي للأسطول. يمكن الحصول على الكهرباء من نظام إمداد السيارة بالطاقة ولا تتطلب بطاريات.

تتبع GPS في الوقت الحقيقي

يُعرف تتبع GPS في الوقت الفعلي بأنه أحد أفضل حلول تتبع الأسطول للاستخدام التجاري نظرًا لمستوى التردد والموثوقية. سواء كنت تدير مركبتين تجاريتين أو 50 ، فإن برنامج تتبع GPS المباشر سيساعدك على التأكد من أنك تعرف مكان أصولك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

يعد تتبع GPS المباشر مثاليًا لقادة الأعمال الصغيرة والمديرين الذين يحتاجون إلى نوع الدقة التي يمكن أن توفرها البيانات في الوقت الفعلي. إذا كنت تنقل سلعًا حساسة أو قيّمة أو كنت تبحث عن زيادة كفاءة استهلاك الوقود إلى أقصى حد ، فقد يكون تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) هو الحل المناسب لك.

اختر حلول نظام تتبع أسطول المركبات من تتبع شاحنتك

من خلال معرفة أفضل بأفضل تتبع للأسطول للشركات الصغيرة ، يمكنك اتخاذ قرار مستنير يناسب احتياجات أعضاء فريقك وعملائك. في Track Your Truck ، نقدم العديد من حلول تتبع الأسطول عبر الأقمار الصناعية والسلبية عبر نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والتي ستساعد عملك على الازدهار.

عندما تتطلع إلى تنمية أعمالك وتحسين صافي أرباحك ، فإن نظام تتبع GPS أمر لا بد منه. إذا كان لديك أسطول متزايد من المركبات ، فإن تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) هو أحد أفضل الطرق لحماية أسطولك من سرقة البضائع أثناء تبسيط عمليات الإرسال والجدولة. يستخدم تتبع الأسطول تقنية GPS لمتابعة المركبات عبر أي تضاريس أو في أي مكان. جنبًا إلى جنب مع جهاز تتبع وبطاقة sim لتخزين وإعادة توجيه المعلومات. يتم الوصول إلى معلومات التتبع إما من خلال واجهة على شبكة الإنترنت لتطبيق الهاتف المحمول.