جهاز تتبع السيارات OBD GPS يعد من أفضل أجهزة الجي بي اس الخاصة بالسيارات ، من خلال هذا الجهاز يمكنك تعقب ومراقبة سياراتك في أي مكان تذهب إليه .

ويعتبر من أجهزة تتبع الـ GPS الصغيرة والخاصة بأنظمة تحديد المواقع والتي يتم توصيلها بالسيارة من خلال منفذ OBD GPS TRACKER بدون استخدام ادوات او اسلاك .

وبالتالي فإن هذا الجهاز سوف يعمل بمجرد توصيله بالمنفذ الخاص به والبدء في الانطلاق بالسيارة ، ويتم استخدامه من قبل الافراد والشركات ايضا .

جهاز تتبع سياراتobd gps tracker
جهاز تتبع سياراتobd gps tracker

كيف يساعدك جهاز التتبع OBD GPS TRACKER على حماية سيارتك؟

يقوم مالك الشركة بتتبع موظفيه بداخل السيارات والتأكد من عدم خروج سياراته عن منطقة الامان، كما يستخدمه الافراد في تتبع عائلتهم واطفالهم عندما يقوم السائق بتوصيلهم الى احد الاماكن .

يمكنك الحصول على اكثر انظمة الامان لتتبع سيارتك وانت في منزلك من خلال هذا الجهاز الرائع الذي يستطيع ان يوفر لسيارتك افضل جماية .

وكما نعلم ان العديد من السيارات تحتوي على اجهزة انذارات تقليدية قد لا يلتفت اليها الشخص حتى في حالة اطلاق الاصوات .

ولكن الامر يختلف مع هذا الجهاز الرائع لانه يعمل بدقة وكفاءة عالية لتعقب ومراقبة السيارة من اي مكان .

جهاز تتبع سياراتobd gps tracker
جهاز تتبع سياراتobd gps tracker

مميزات جهاز تتبع السيارات OBD GPS TRACKER

يأتي هذا الجهاز بعدة مميزات رائعة منها كونه سهل التركيب وذلك كونه يأتي بتصميم مدمج حيث يعمل هذا بأنظمة تحديد المواقع العالمية وهى انظمة الـ GPS .

كما يعمل جهاز الجي بي اس OBD GPS TRACKER على توفير الطاقة وكشف الحركة من خلال مقياس التسارع الداخلي ذو الثلاثة محاور ، حيث يتمكن هذا الجهاز من نقل كافة المعلومات من خلال جهاز الكمبيوتر بالسيارة الى الشخص بأسرع وقت ممكن .

يمكنك جهاز الـ OBD GPS TRACKER الصغير من تتبع السيارة وتعقبها وتحديد مكانها بدقة وارسال الموقع للشخص عبر الهاتف او الكمبيوتر المتصل به ، ويتمكن الجهاز من تخزين البيانات والمعلومات بدون اتصال لمدة يومين بتردد 30 ثانية .

يقوم ايضا بارسال التنبيهات الخاصة بالسيارة وسرعتها والرسائل عبر البريد الالكتروني والرسائل النصية، في حالة خروج السيارة عن سرعتها المحددة يقوم الجهاز بإرسال تنبيهات فورية بالسرعات الزائدة ، حيث يمكنك مراقبة سيارتك من اي مكان بالعالم دون ان تكون قريب منها حتى ،ويمكنك ايضا نقل الجهاز من سيارة لاخرى بكل سهوله دون الحاجة لمتخصص .

خصائص جهاز التتبع :

يقوم هذا الجهاز بتسجيل وتجميع معلومات السيارة عن بعد مهما كان موقعها او مكانها الجغرافي، كما يقوم الجهاز بتسجيل كل ما يدور بداخل السيارة ويتيح لك الاستماع له بشكل مباشر وفوري .

ويقوم هذا الجهاز ايضا بتحسين سلوك القيادة للسائق بحيث يقوم بإرسال التنبيهات فور الخروج عن السرعة المحددة او حالة القيادة بسرعة زائدة ، وكذلك يقوم هذا الجهاز ايضا بجمع معلومات السيارة بعدة طرق مختلفة وارسالها لمالك السيارة ومنها التطبيق الخاص بتشغيله او ارسالها عبر الرسائل النصية .

يقوم الجهاز بشكل فوري بإبلاغ المالك في حالة تشغيل السيارة دون علمه ، كما يقوم بإبلاغ المالك وتنبيهه في حالة وجود اي محالولة لفك الجهاز وفصله عن السيارة .

جهاز تتبع سيارات
جهاز تتبع سيارات

من المهام الجهاز ايضا انه يخبرك بإن السيارة متوقفة الان عن الحركة او انها مستمرة بالتحرك .

الجهاز يعمل بشكل حساس للغاية وبالتالي في حال وجود اي حركة غريبة او اهتزازات بالسيارة يتم تنبيهك فمثلا في حال محاولة السارق فتح السيارة باي شكل .

حتى واذا نجح السارق في الاستحواذ على السيارة يمكنك تعقبها بعد رحيله بها ، حيث يحتوي الجهاز على بطارية احتياطية ففي حالة فصل الجهاز سوف يعمل بالبطارية الاحتياطية .

السعرالضمان
2500ج بدلا من 3000جسنتين ضد عيوب الصناعة
سيرفر سنةتطبق الشروط والاحكام

احصل على الجهاز الان

اطلب جهاز تتبع السيارة OBD GPS