احدث اجهزة التتبع بالاسكندرية ستساعدك على حمايةسيارتك، إنها سنة جديدة ولدينا جميعًا قرارات معينة … فلماذا لا تقرر ان تحافظ على سيارتك آمنة في جميع الأوقات.

احدث اجهزة التتبع
احدث اجهزة التتبع

يمكن أن تساعدك شركة سيفتى سيسنم بالتأكيد في هذا! سوف نتأكد من أن سيارتك محمية دائمًا. احصل على دعم 𝟐𝟒 / 𝟕 الذي تحتاجه في حالة حدوث أي طارئ.

ابدأ العام الجديد بشكل صحيح واستثمر في حل GPS الذي سيكون أفضل أموال أنفقته على الإطلاق! اتصل بنا اليوم للحصول افضل اجهزة تتبع سيارات في فرع الشركة بالاسكندرية.

الخدمات التى نقدمها:

بصفتك مديرًا للأسطول ، لديك مهمة كبيرة يجب عليك القيام بها ، وليس أقلها البقاء على دراية بموقع وحالة الأصول الخاصة بك. يجب أن تعرف الأصول المطلوبة في كل وظيفة والأصول المتوفرة عند ورود مكالمة طوارئ. في الماضي ، اعتمد المديرون على القوائم والسجلات الورقية والحبر لمحاولة مواكبة كل ذلك. اليوم هناك خيارات أفضل. يتيح لك تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في الوقت الحقيقي تتبع أسطولك وأصولك بدقة وكفاءة ، مما يمنحك مزايا مميزة في سوق اليوم. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تضيف برنامج تتبع الأصول إلى أسطولك.

تتبع الوقت الحقيقي:

توفر لك إضافة تتبع الأصول إلى أسطولك أحدث المعلومات عن أسطولك وموقع أصولك في أي وقت محدد. لا تعمل طريقة التتبع القديمة باستخدام الورق والحبر والخرائط وجداول البيانات في السوق التنافسية اليوم. حتى مدير الأسطول الأكثر تنظيماً سيواجه صعوبة في تتبع كل شيء بهذه الطريقة. إذا نجحت في التتبع اليدوي ، فستكون الشخص الوحيد الذي لديه إمكانية الوصول الفوري إلى المعلومات ، مما يؤدي إلى مكالمات هاتفية ورسائل متعددة ذهابًا وإيابًا بين أعضاء الفريق. هذا النقص في البيانات القابلة للمشاركة يأخذ عملية قديمة بالفعل ويبطئها أكثر. تحديثات برامج تتبع الأسطول اليوم في الوقت الفعلي ، مما يسمح لجميع الموظفين الرئيسيين لديك بالعثور على الأصول بسهولة.

تحسين الدقة

يتيح لك استخدام برنامج تتبع الأسطول إدارة أصولك بشكل أكثر دقة. بغض النظر عن مدى تنظيمك وخبرتك ، يكاد يكون من المستحيل تتبع أجزاء متحركة متعددة باستخدام الطرق اليدوية القديمة. يعد التتبع الدقيق أمرًا ضروريًا للحصول على الأشياء في المكان الذي تريده وفي الوقت المناسب. يمكنك بعد ذلك التعامل مع الطلبات العاجلة أو الطارئة من عملائك دون الحاجة إلى التخمين.

أن تكون قادرًا على منح عملائك توقعات دقيقة يحسن رضاهم. إن امتلاك هذه المعرفة الدقيقة بأصولك وفنييك يساعدهم أيضًا على تحسين وقتهم ، ومنع التوقف عن العمل وتقاطع المسار.

تبسيط العمليات

يمكن لبرنامج تتبع الأسطول ترقية عمليات الجدولة ، والإيفاد ، والصيانة ، وحتى إعداد الفواتير. تتيح لك جدولة الفنيين الميدانيين باستخدام تتبع الأصول تحسين مساراتهم والحصول على المعدات اللازمة إلى موقع العمل بشكل أكثر كفاءة. يمكن أن يساعد هذا المستوى من الكفاءة في جعل الفنيين لديك أكثر فاعلية في وظائفهم. يؤدي تقليل وقت الخمول والتراجع عن المسار أيضًا إلى إنتاجية أفضل ويؤثر بشكل مباشر على المحصلة النهائية.

يؤدي تبسيط العمليات إلى تحسين إنتاجية مكتبك الخلفي أيضًا. يتيح لك استخدام تتبع الأصول الدخول إلى العصر التكنولوجي الحالي وإدخالك في العمليات التي تناسب عملك بشكل أفضل.

التخفيف من الخسارة

من خلال التتبع الدقيق للأصول ، يمكنك منع أو استرداد آلاف الدولارات من الخسائر بسبب السرقة. يعد اختلاس الموارد والسرقة من الحقائق المؤسفة في صناعة الخدمات الميدانية. باستخدام برنامج تتبع الأسطول ، يمكنك التعرف على الاستخدام غير المصرح به أو غير المناسب لأصولك قبل حدوث خسائر كبيرة.

لا يؤثر فقدان المعدات على توفر مخزونك فحسب ، بل يؤدي أيضًا إلى إبطاء تقدم العمل ويمكن أن يؤدي إلى تأخيرات في إكمال المشروع. يمكن أن تترجم هذه الانقطاعات إلى تأخر في الحصول على أموال مقابل الوظائف. إن القدرة على منع هذا التدهور اللولبي للخسارة هو فائدة هائلة لتتبع الأصول.

الصيانة التنبؤية

غالبًا ما يتم التغاضي عن الخدمة المناسبة للمعدات وصيانتها عندما يتعلق الأمر بإدارة الأسطول. إن القول المأثور ، “درهم وقاية خير من قنطار علاج” ، يبدو صحيحًا حقًا. باستخدام برنامج تتبع الأسطول ، تصبح مراقبة استخدام المعدات وإدارة إنذارات الخدمة جزءًا منتظمًا من اليوم. قم بمعالجة هذه المشكلات عند ظهورها لمنع الإصلاحات المكلفة والتأكد من أن الفنيين لديك لديهم الأدوات التي يحتاجونها لأداء وظائفهم. يمكن أن يؤدي تعطل المعدات إلى إيقاف العمليات تمامًا ويكلفك وقتًا ومالًا ثمينًا. يضيف التأخير في إكمال المشروع ووقت تعطل الموظفين ما يصل إلى الدولارات الحقيقية التي تؤثر سلبًا على المحصلة النهائية.