أجهزة تتبع سيارات
أجهزة تتبع سيارات

اجهزة تتبع السيارات و السياج الجغرافي

تقدم اجهزة تتبع السيارات لمستخدميها خاصية السياج الجغرافي والتي يمكن شرحها ببساطة فهي عبارة عن سياج وهمي حول منطقة جغرافية معينة. من الممكن أن تكون منطقة السياج الجغرافي بأي حجم, فقد تكون المنطقة الموجودة حول المنزل فقط أو قد تكون المدرسة أو الحي أو المدينة كاملة.

جهاز تتبع السيارات من سيفتى
جهاز تتبع السيارات من سيفتى

خاصية تحديد سياج الجغرافي

خاصية السياج الجغرافي مرتبطة بنظام تحديد المواقع GPS وذلك ليتمكن الجهاز من كشف دخول أو خروج صاحب الجهاز من منطقة السياج الجغرافي التي تم تعيينها.

أي أنه ببساطة شديدة إذا كان هناك هاتف ذكي أو سيارة تحتوي على خاصية تحديد المواقع Geo fencing GPS فمن الممكن استخدام هذه الخاصية لتقوم بعمل تنبيه عندما يقوم الشخص أو السيارة بالخروج أو الدخول إلى منطقة معينة.

اجهزة تتبع سيارات
اجهزة تتبع سيارات

تُستخدم خاصية السياج الجغرافي لأغراض متعددة, على سبيل المثال اللآباء والأمهات الذي يريدون التأكد من أن طفلهم سيبقى في منطقة معينة مثل المدرسة, وفي حالة خروج الطفل من المنطقة المحددة سيتم تنبيه الوالدين فورا.

وعكس ماسبق يُمكن أيضا أن تستخدم هذه الخاصية لتنبيهك إذا دخل الطفل (أو أي مستخدم لجهاز يحتوي على خاصية تحديد المواقع) إلى منطقة تم تسجيلها على انها ممنوعة. هذا فقط مثال واحد على طُرق الإستفادة من هذه الخاصية. تُستخدم خاصية السياج الجغرافي أيضا لمنع سرقة السيارات أو حتى لمراقبة الحيوانات البرية في مسكنها.

كيف يمكنني الحصول على خاصية السياج الجغرافي؟

إذا كنت تريد الحصول على خدمة ال geo fence لمراقبة تحركات شخص ما (سواءا كان طفلا أو موظف أو ) يمكنك الحصول عليها من خلال شراء تطبيق تجسس مثل تطبيق mSpy والذي يُوفر لك هذه الخاصية الرائعة. يُمكن استخدام برنامج المراقبة mSpy لتحديد منطقة معينة للسياج الجغرافي وبالتالي يتم تنبيهك في حالة دخول أو خروج الهاتف المستهدف إلى تلك المنطقة المحددة.

على مُستخدم تطبيق المراقبة أولا أن يقوم بتنصيب البرنامج على الهاتف المستهدف ثم يقوم بتحديد مناطق معينة على الخريطة باستخدام لوحة التحكم الموجودة على الحساب الشخصي له على mSpy. سيقوم التطبيق بعد ذلك بإرسال تنبيه إما عن طريق الرسائل النصية القصيرة أو البريد الإلكتروني في حالة خروج الجهاز المستخدم من المنطقة الآمنة أو دخوله المنطقة الممنوعة.

هذه الخاصية تُوفر للآباء أداة قوية لمراقبة الأماكن التي يتردد عليها الطفل وللتأكد من أنه لن يخرج من المنطقة الآمنة أو يدخل للأماكن الخطرة.

احمى عربيتك بجهاز التتبع العالمي
احمى عربيتك بجهاز التتبع العالمي

المناطق المحظورة

تعد هذه الخدمة من اهم ما يقدمه امانكم لعملاء اجهزة تتبع السيارات حيث تحد من تلاعب السائقين بسيارات العميل واستخدامها لأغراض شخصيه دون علم العميل.وتمكن هذه الخدمة العملاء من تحديد المناطق المسموح للسيارة التواجد فيها ورصد حالات تجاوز هذه المناطق وابلاغ العميل بذلك فور تجاوز السيارة الحدود المسموحه لها

المنطقة الآمنة

حدد مناطق آمنة وسياجات تقنية مع تنبيهات تمكنك من معرفة اي مركبة قامت بالدخول أو الخروج من المناطق المحددة عبر الجوال والبريد الالكتروني.

اترك تعليقاً