جهاز تتبع للتحكم في السيارة
جهاز تتبع للتحكم في السيارة

افضل جهاز تتبع السيارات

افضل جهاز تتبع سيارات في مصر الان وحصريا من سيفتى سيستم .. تعد أجهزة تتبع السيارات gps cars tracker من أفضل و أكثر التقنيات التكنولوجية الحديثة في أمان وحماية السيارات والمركبات، حيث تطورت اجهزة تتبع السيارات في الفترة الأخيرة تطورا غير مسبوق خاصة في دقة امكانية الوصول لاحداثيات السيارة او المركبة، و معرفة المكان المحدد للسيارة عبر اتصالها بالأقمار الصناعية .

اجهزة تتبع gps
اجهزة تتبع gps

كما أن الجهاز يحمي السيارات من السرقة ، حيث يمكن أيضا ربط أجهزة التتبع بتطبيقات الهواتف الذكية لسرعة الوصول إلى كل ما هو جديد خاصة مع سرقة السيارات أو وجود أي إنذار من جهاز التتبع،

كما يمكن تشغيل أجهزة التتبع على جميع أنواع المركبات او السيارات وحتى القوارب البحرية ، حيث يتم توصيل جهاز الجي بي اس بالسيارة وتوصيل الأسلاك الكهربائية بالشكل الصحيح ثم يتم ربط جهاز التتبع بالهواتف الذكية ،

1- جهاز التتبع المغناطيسي AT4 GPS
الجهاز يتميز بعدة مميزات من أهمها أنه صغير الحجم ومن السهل تركيبه في أي نوع سيارة كما أنه يتحمل درجات الحرارة العالية جدا ويعمل بكفاءة في ظل كافة الظروف كما أن الجهاز مرفق به أسطوانة تحتوي على شرح كامل عن كيفية تركيبه بالسيارة وعن طريقة استخدامه .

2- جهاز تتبع السيارة tk303

جهاز متميز جدا حيث يعمل على كافة أنواع السيارات ، يتتبع موقع السيارة في الوقت الحالي لمعرفة كل التفاصيل عنها كما يمكن رؤية ومشاهدة السيارة عبر الأقمار الصناعة والجهاز مزود أيضا بخاصية الاستغاثة وميكروفون لسماع كل ما يدور بالسيارة ويمكن لهذا الجهاز أيضا أن يتعامل مع ثلاث موبايلات لأرقام سرية .

جهاز التتبع TK303 GPS
جهاز التتبع TK303 GPS

TK303 هو جهاز تتبع ومراقبة السيارات يستخدم لحماية السيارة من السرقة ومعرفة أماكن تواجدها وتحديد موقعها بالظبط.

تعتبر أجهز التتبع GPS من أفضل الطرق لحماية وأمان السيارة من محاولات السرقة المنتشرة أخيراً بين البلدان، لذا يجب الحرص علي السيارات وتأمينها بشكل أكبر.

3- جهاز الجي بي اس OBD Tracker
وهو أيضا واحد من أهم أجهزة تتبع السيارات حيث يعمل بكفاءة عالية جدا لتتبع السيارات ومن الممكن أن يحدد موقعها في أي مكان فهو مزود ببطارية داخلية تساعد في حالة فصل بطارية السيارة كما أن الجهاز يستخدم أيضا في حالة وجود أي تجاوزات مثل سرقة السيارة أو سرقة أي شئ بداخلها وهذا الجهاز يعمل على منفذ أو بي دي .

4- جهاز التتبع TRO6
يمكنه تتبع السيارة في التو واللحظة فهو جهاز متكامل يمكنه أن يعمل على كافة أنواع السيارات وحتى الدراجة النارية حيث يمكن إرسال رسالة بأي خطر قد يأتي على السيارة مع تزويده بإمكانية ضد السرقة ويوجد به أيضا بطارية احتياطية .

الأكثر أستخداماً TR06 جهاز تتبع السيارات الأصلي
الأكثر أستخداماً في العالم TR06 جهاز تتبع السيارات ، يستخدم الجهاز للتتبع والمراقبة للسيارات والتحكم فيها وإدارتها بكل سهولة ويسر . حيث يتيح لكم تعقب السيارة من بعد ومعرفة وتحديد موقعها الجغرافي عبر الأقمار الصناعية .

جهاز تتبع سيارات tr06
جهاز تتبع سيارات tr06

5- افضل جهاز جي بي اس tk103

يمكن لهذا الجهاز تتبع موقع السيارة عن طريق توصيله بالهاتف المحمول فهو يعمل بكفاءة عالية جدا في الصول إلى الموقع الحالي للسيارات في خمس دقائق قياسية فهو يعمل عن طريق شبكة الانترنت ومزود بزر يعمل في وقت الطوارئ للاستغاثة حيث يمكن معرفة موقع السيارة أيضا على خريطة جوجل الموجودة على الهاتف المحمول .

TK 103 جهاز تتبع السيارات العالمي وتتبع الموتيسكلات
TK 103 جهاز تتبع السيارات العالمي ، الأشهر علي الأطلاق في عالم التتبع للسيارات . هو جهاز الكل في واحد لأنه يقوم بالعديد من الوظائف الأمنية . والتي يتيح لكم الأمان والحماية لسياراتكم أو الموتسيكلات أو المركبات المتحركة الأخري .

7- جهاز تتبع السيارة HVT001
يعمل هذا الجهاز بسرعة هائلة في تتبع السيارات سواء كانت سيارة كبيرة أو صغيرة حيث يعمل على كافة أنواع السيارات كما أنه يعمل أيضا لتتبع الأطفال الصغار وكبار السن وحتى الحيوانات الأليفة فهو رباعي الموجات ومزود بثلاث بطاريات إضافية قابلة للشحن ويمكن أن يعمل في درجات الحرارة العالية .

جهاز تتبع HVT001 – مزود بشاحن

HVT001 جهاز تتبع السيارات والمراقبة لتحكم فيها بكل مكان ومعرفة خط سير السيارة ، ويستخدم لحماية السيارة من السرقة . حيث تعمل أجهزة التتبع علي تعقب السيارة ومراقبتها وحمايتها من محاولات السرقة المتكررة. بالأضافة إلي معرفة كل ما يجري داخل السيارة .

8- جهاز التتبع JM-VG01U
وهو من أحدث وأكفأ أجهزة تتبع السيارات فهو صناعة ألمانية ويعمل بكفاءة عالية في تتبع السيارة فهو مزود بخاصية البلوتوث التي تعمل على نقل أي معلومات حول السيارة عبر أجهزة أيفون وأيباد ، كما أن الجهاز متصل بالأقمار الصناعية ويمكن تحديد موقع السيارة في أي مكان .

JM-VG01U جهاز تتبع السيارة الأفضل للشركات
جهاز تتبع السيارة JM-VG01U ، الذي يتيح الوصول المستقر إلى موقع السيارة في منطقة إشارة ” GPS “ضعيفة مثل الممر السفلي ووسط المدينة والنفق وما إلى ذلك.

احصل على اقوى واسرع السيرفرات من سيفتي للاجهزة الامنية
متابعة حركة السيارات والشاحنات وتحديد موقعها الجغرافي
تتبع مستمر لمسار خط سير المركبات، من حيث أماكن التوقف، وسرعة المركبة
حماية المركبات من التعرض لحوادث السطو أو السرقة
تحديد المناطق المحظور تواجد المركبات بها
تعقب السيارات أو الأفراد وحمايتهم
تقدم كافة البيانات التي تخص حالة السيارة من حيث السرعة والوقودوغيرها
تصدر إنذارات في حالة تعرض السيارة لأي خطر.

مميزات السيرفر وتطبيقاته

  • الوصول لـ احداثيات موقع السيارات على الخريطة بشكل مبسط وسهل
  • تتبع خط سير السيارات، ومعرفة أماكن التوقف، وسرعة السيارة
  • تحديد المناطق المحظور تواجد المركبات بها
  • تخزين وطباعة كافة المعلومات التي تخص حالة السيارة
  • رسائل تنبيهية في حالة تعرض السيارة لأي خطر.
  • تقارير لحظية عن موقع السيارة خلال الرحلة
  • امكانية مشاهدة خط سير السيارة كاملا على الخريطة.

ارشفة كامل تاريخ الاسطول بدون حدود
خدمة تتبع من شركة العلوم هي الوحيدة في المنطقة التي تقدم حفظ كامل ارشيف وتاريخ الاسطول بدون حدود وطوال فترة الاشتراك.

السياج التقني والمنطقة الآمنة
حدد مناطق آمنة وسياجات تقنية مع تنبيهات تمكنك من معرفة اي مركبة قامت بالدخول أو الخروج من المناطق المحددة عبر الجوال والبريد الالكتروني.

تفاصيل دقيقة لكل نقطة
تمكن من معرفة تفاصيل كل نقطة مع معلوماتها عبر الخريطة أو الجدول المخصص.

جهاز انذار وتتبع السيارة
جهاز انذار وتتبع السيارة

مسار ملون مفصل
استعرض مسار المركبة بشكل ملون لمعرفة اماكن التوقفات والزحمة والمشاوير مباشرة.

التوقفات وزمنها على الخريط
استعرض توقفات المركبة مباشرة على الخريطة مع ازمنتها وتوقيتاتها.

استعرض أي فترة من الايام بلا حدود
تمكنك هذه الميزة من استعراض مسار المركبة عبر اي فترة من الايام وتقرير المسافة المقطوعة فيها مع الاطلاع على المسارات كلها على الخريطة في نفس الوقت.

خيارات كل مركبة ومعلوماتها
استعرض كامل سجل اليوم للمركبة, أو كامل الفترة المختارة أو يمكنكم الاطلاع على نظرة سريعة للمسار, او قم بتحميل التوقفات على الخريطة مباشرة

تتبع مسار السيارة بدقة
تقدم خدمة تتبع أعلى دقة للمسار بعتاد وأجهزة متطورة تمكنكم من معرفة مكان توقف المركبة ومخارج الطريق.

معلومات مختصرة
شريط علوي يظهر معلومات موجزة متغيرة حسب حالة الاستعراض وأية مركبة.

رسائل تنبيهية على الموبايل
احصل على تنبيهات السرعة والمنطقة الامنه التقنية والخروج من الخدمة والعديد من التنبيهات الاخرى عبر الموبايل مباشرة.

تقرير مفصل بالتوقفات
تقرير مفصل للتوقفات مع الخريطة وصور القمر الصناعي جاهزة للطباعة.

اترك تعليقاً